إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وهم الإعجاز العلمى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وهم الإعجاز العلمى

تأليف : خالد منتصر

من إصطبح كل يوم بسبع تمرات من عجوة لم يضره سم ولا سحر ذلك اليوم إلى الليل. إذا وقع الذباب في إناء أحدكم فليغمسه ثم لينزعه فإن في أحد جناحيه داء وفي الآخر دواء. أكل العدس يرقق القلب ويدمع العين ويذهب الكبر. الباذنجان شفاء من كل داء. هذه الأحاديث وغيرها الكثير موجودة في كتب الحديث وأغلبها في صحيح البخاري مما يلقي بمسئولية كبيرة على علمائنا بأن يبادروا إلى تنقية ديننا الحنيف مما يعارض العلم الحديث، والعلم هو العلم الذي يمكن قياسه وتكراره في كل العالم ولا يوجد طب إسلامي وطب مسيحي وطب يهودي وطب بوذي، إنما هناك طب فقط له قواعده التي لابد أن تُحترم، هذا إذا كنا نريد أن نتقدم ونلحق بركب العلم الحديث.


تحميل كتاب وهم الإعجاز العلمى كتاب وهم الإعجاز العلمى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد منتصر pdf تحميل جميع كتب خالد منتصر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...