إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وصف صنعاء مستل من كتاب المنشورات الجليه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وصف صنعاء مستل من كتاب المنشورات الجليه

تأليف : جمال الدين علي بن عبد الله

صنعاء مدينة جميلة وقد عشقتها ولهذا كتبت كتابي هذا. قصيدة غزل في صنعاء، وصف لمبانيها، شوارعها، مساجدها، جامعها الكبير، دورها، زخارفها، قمرياتها، حوانيتها، حماماتها، بساتينها. إقتباس من الكتاب: "واعلم أن صنعاء جنة من جنان الدنيا يكمل لمن شاء فيها الدين والدنيا، ولو لم يكن إلا نظافتها واتساع مساجدها المعمورة بأنواع العمارة الحقيقية والمجازية، وكثرة مياهها وطهارتها واعتدالها، لكان في ذلك كفاية. فكيف إذا انضاف إلى ذلك محاسن تقصر عن عدها ووصفها لسان أبلغ الواصفين ممن عرفها على التفصيل والتبيين" ثم يعرج على مساجد صنعاء ومشاهد العمارة المتنوعة بها.


تحميل كتاب وصف صنعاء مستل من كتاب المنشورات الجليه كتاب وصف صنعاء مستل من كتاب المنشورات الجليه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جمال الدين علي بن عبد الله pdf تحميل جميع كتب جمال الدين علي بن عبد الله و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...