إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وصفات الطبيب للسعادة القصوى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وصفات الطبيب للسعادة القصوى

تأليف : ديباك شوبرا

غاية الحياة هي بث للسعادة ونشر لها وامتداد، والسعادة هي هدف كل هدف. معظم الناس لديهم انطباع أن السعادة تأتي من النجاح الذي يحرزونه عندما يصبح لديهم ثروة كبيرة، ويتمتعون بصحة جيدة وقدرة على تنمية علاقات إنسانية جيدة. وهناك بالتأكيد ضغط اجتماعي هائل يكتنف الاعتقاد بأن تلك الإنجازات المالية والصحية والاجتماعية تساوي إنجاز السعادة، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ، فالنجاح والثروة والصحة الجيدة وتنمية العلاقات الإنسانية هي نتائج السعادة ومشتقاتها، وليست أسبابها. عندما تكون سعيدا تكون أكثر ميلا لاتخاذ خيارات في حياتك تقودك إلى تحقيق هذه الأشياء، ولكن العكس ليس صحيحا، فكل واحد منا قد لاحظ أناسا في منتهى التعاسة مع أنهم حصلوا ثروة هائلة وأحرزوا نجاحا كبيرا في أعمالهم. قد تعتبر الصحة الجيدة أمرا واقعا ويساء استعمالها، وحتى أكثر العائلات سعادة قد تجد سعادتها مدمرة جراء أزمة مفاجئة. إن التعساء من الناس هم أناس غير ناجحين، بحيث لا يغير واقعهم مبلغ من المال مهما كبر أو إنجاز مهما عظم.


تحميل كتاب وصفات الطبيب للسعادة القصوى كتاب وصفات الطبيب للسعادة القصوى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديباك شوبرا pdf تحميل جميع كتب ديباك شوبرا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...