إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب موضوعات في التحليل الأساسي - الجزء الأول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب موضوعات في التحليل الأساسي - الجزء الأول

تأليف : ابو معاذ التميمي

يتناول هذا الكتاب: تعاريف ومصطلحات، مصطلحات اقتصادية و محاسبية، مبادئ أسرار بيع الأسهم في السوق السعودي، مكرر الأرباح و أهميته وطريقة حسابه (Price/Sales Ratio)، معادلة تقييم سعر السهم بالنسبة لمبيعاته PEG، حساب نمو الشركة للسنوات القادمة لاستخدامه في حساب مركب PEG، كيفية حساب العائد على الموجودات و العائد على حقوق المساهمين، زيادة رأس المال والآثار المترتبة لهذه الزيادة في عمليه تقييم الأسهم، المفهوم الصحيح لتخفيض رأس المال، حقوق المساهمين (حقوق الملكية)، الخصخصة (التحول إلى القطاع الخاص)، الفرق بين القوائم المالية والتقارير المالية، التحليل المالي، السعر العادل.


تحميل كتاب موضوعات في التحليل الأساسي - الجزء الأول كتاب موضوعات في التحليل الأساسي - الجزء الأول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابو معاذ التميمي pdf تحميل جميع كتب ابو معاذ التميمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...