من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة

كتاب من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة


الكاتب: أندرو جرانت و جايا جرانت

مَنْ قَتَل الإبداعَ؟ أَقَتَلَهُ الإجهاد المفرط في مكتب المدير التنفيذي بسلاح «الإرغام الساحق»؟ أم قتلته البيروقراطية في مكتب الحسابات بِطَعَنَات «السلبية الخبيثة»؟ نحتاج مساعدتك لِحَلِّ لُغْز هذه الجريمة الغامضة؛ فالتفكير الإبداعي يتناقص بدرجة مخيفة؛ فما السبيل إلى استعادته؟ كشفت دراسةٌ أُجرِيت مؤخرًا عن الرؤساء التنفيذيين عن أن الإبداع يُعَدُّ أهمَّ سمة من سمات القيادة. ويبحث هذا الكتاب كيف تستطيع الشركات والقادة والمديرون والأفراد بناء (أو إعادة بناء) ثقافة الابتكار عن طريق تعزيز التفكير الإبداعي ومهارات التوصُّل إلى حلول أفضل وأسرع للمشكلات. وعَبْر دراسة أسئلة مثيرة للاهتمام — مثل «هل الرؤساء المتنمِّرون سيكوباتيون متنكرون؟»، و«لماذا يَكْمُنُ مستقبل الحضارة في مقلب نُفَاياتٍ في المكسيك؟» — يُقَدِّمُ هذا الكتاب حكايةً جذَّابةً بصبغة روائية مشوِّقة.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف أندرو جرانت و جايا جرانت، تحميل برابط مباشر وقراءة من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة أونلاين، تحميل من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة ، كتاب من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أندرو جرانت و جايا جرانت pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أندرو جرانت و جايا جرانت ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب من قتل الإبداع .. وكيف يمكن إعادته للحياة pdf مجانًا تأليف أندرو جرانت و جايا جرانت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب