منهج التعرف على الإسلام

كتاب منهج التعرف على الإسلام

تحميل كتاب : منهج التعرف على الإسلام


تأليف : علي شريعتي


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : منهج التعرف على الإسلام - pdf



هذا الكتاب يتحدث عن مسألة اختيار المنهج الصحيح لكل الاختصاصات العلمية، سواء الأدبية أو الاجتماعية أو الفنية والسيكولوجية. فهي أول مسألة يجب أن تطرح وتناقش، وعلى هذا الأساس فإن أول مهمة للباحث هي انتخاب أفضل منهج من مناهج البحث العلمية، ويجب علينا أن نستفيد من هذه التجربة التاريخية الكبيرة، وباعتبارنا من أتباع دين عظيم، فعلينا أن ندرك مسؤليتنا، ونعي واجبنا، فالإسلام الذي هو ديننا يجب أن نعرفه بشكل صحيح، وبطريقة منهجية. وإننا اليوم لا نتمكن من أن نقدس شيئاً لا نعرفه، أو نتعبد بعقيدة لا نعرفها، وبالخصوص تلك الطبقات المثقفة، فإن مسؤوليتها في معرفة مقدساتها أعظم، وهذا ليس واجباً إسلامياً فقط بل هو واجب علمي وإنساني أيضاً، فقيمة كل إنسان بمقدار معرفته وفهمه لمعتقداته، لأن الاعتقاد وحده ليس فخراً، وإذا كنا نعتقد بشيء لا نعرفه جيداً فلا قيمة في ذلك، بل القيمة تكمن في المعرفة والفهم الدقيق لما نعتقده، ولأننا نعتقد بالإسلام فلا بد أن نعرفه جيداً، ولمعرفة الإسلام بشكل صحيح، لا بد أن نختار المنهج الصحيح.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب منهج التعرف على الإسلام pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف علي شريعتي، تحميل برابط مباشر وقراءة منهج التعرف على الإسلام أونلاين، تحميل منهج التعرف على الإسلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب منهج التعرف على الإسلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب منهج التعرف على الإسلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب منهج التعرف على الإسلام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب منهج التعرف على الإسلام pdf مجانًا تأليف علي شريعتي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا