معركة المصحف في العالم الإسلامي

كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي

تحميل كتاب : معركة المصحف في العالم الإسلامي


تأليف : الشيخ محمد الغزالى


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : معركة المصحف في العالم الإسلامي - pdf



فكرة الكتاب تتلخص في هذا الإقتباس.. "إن تعطيل النصوص بالصورة البدائية جريمة , وتنفيذ النصوص بالصورة الصبيانية جريمة كذلك" تحدث فيه الشيخ -رحمة الله عليه- كما في أغلب كتبه عن أنداد الدعوة الإسلامية، وأسهب في الحديث عن الإسلام السياسي في ظل الحكام منذ الدولة الأموية وحتى عهد جمال عبد الناصر .. وايضا عن التمسك بأحكام الدين الحقيقية الموجودة في القران في جميع مشهد ومشاكل الحياة التي نعيشها وليس فقط في دور العبادة، و أن على جميع المسلمين التيقظ للحرب المعلنة عليهم وعلى دينهم وعلى قرآنهم , و الحفاظ عليه بتصرفاتهم وحياتهم حتى لايختفي في المساجد وينسى هل نحن حقاً نقتدي بالقرآن؟ يقول : "سرح بي الفكر يوماً في موقف المسلمين من القرآن الكريم , فهززت رأسي أسفاً : يقال والعهدة على أصحاب الإحصاء : إن ثلاثمئة ألف طلاق وقعت بمصر في السنين العشر الأخيرة . قلت : كم مطلقاً متّع مطلقته؟ وأجبت : لا أظن أحداً من هذه الألوف المؤلفة نفّذ قوله تعالى : ( وللمطلقات متاع بالمعروف حقاً على المتقين ) ولكأن الآية ملغاة أو لم تنزل!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف الشيخ محمد الغزالى، تحميل برابط مباشر وقراءة معركة المصحف في العالم الإسلامي أونلاين، تحميل معركة المصحف في العالم الإسلامي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب معركة المصحف في العالم الإسلامي pdf مجانًا تأليف الشيخ محمد الغزالى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا