إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مظاهر الانحرافات العقدية عند الصوفية وأثرها السئ على الأمة الإسلامية - المجلد الثاني pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مظاهر الانحرافات العقدية عند الصوفية وأثرها السئ على الأمة الإسلامية - المجلد الثاني

تأليف : إدريس محمود إدريس

إن الله سبحانه و تعالى بعث نبيه محمد صلى الله عليه و سلم على حين فترة من الرسل اندست فيها معالم التوحيد واختفت آثاره إلا في قلة من الحنفاء واستشرى الشرك وعم بلاوه نطاق المجتمعات البشرية عربية كانت أو أعجمية حيث اتخذ الناس من دون الله آلهة من طواغيت البشر والشجر والحجر يستغيثون بها عند الشدائد ويستعينون بها في تذليل الأزمات وتسهيل العقبات ويخضعون لتشريعات الطواغيت من البشر فيحلون ما أحلوه لهم ويحرمون ما حرموه عليهم . وقد أراد الله للمجتمع العربي أن يتولى قيادة البشرية ويتولى ريادتها وهداينها إلى التوحيد الخالص فاختار منهم رسوله محمدا و ليكون اللعالمين بشيراً ونذير فصدع فيهم بدعوة الله المباركة ودعاهم إلى إفراد الله بالعبادة ونبذ ما كانوا فيه من الشرك والوثنية وبهذه الدعوة المباركة تبدل الوضع في الجزيرة العربية ونشا فيها جيل يستقي من كتاب الله وسنة رسوله محمد ة ويكيف حياته وفق الشريعة الإسلامية ويعمل ليل نهار لتخليص البشرية كافة من العبودية لغير الله إلى العبودية لله سبحانه وتعالى.


تحميل كتاب مظاهر الانحرافات العقدية عند الصوفية وأثرها السئ على الأمة الإسلامية - المجلد الثاني كتاب مظاهر الانحرافات العقدية عند الصوفية وأثرها السئ على الأمة الإسلامية - المجلد الثاني للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إدريس محمود إدريس pdf تحميل جميع كتب إدريس محمود إدريس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...