مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه

كتاب مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه

تحميل كتاب : مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه


تأليف : الحسن الصباح


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه - pdf



ترك لنا النبي صل الله عليه وسلم رجالا، صدقوا ما عاهدوا الله عليه، أولئك هم الصحابة البررة، الذين حملوا راية الاسلام، وسعوا في نشرها بين الأنام، حتى نالوا الرضا من ربهم، والحب من نبيهم صل الله عليه وسلم ومن هؤلاء الصحب الكرام بلال بن رباح - رضي الله عنه - إنه نموذج من النماذج الصادقة، الطيبة التي تربت على مائدة النبوة. نشأته: لقد ولد بلال - رضي الله عنه - من أبوين حبشيين، لقد جئ بها من الحبشة، وبيعا في سوق البعيد بمكة، حيث كان الانسان يباع ويشترى. وتربى بلال في قبيلة بني جمح، عند سيده أمية بن خلف صاحب الثراء، ولان بلالا كان مطيعا أمينا لسيده، فلقد صار مدللا لديه، حتى صار أمية يتركه يسير بالقوافل المحملة بتجارته من مكة إلى الشام، وفي تلك الرحلات عرف بلال بصوته الندي، لقد كان يحدو بصوته فتسير القافلة المسافات الطويلة، لا تشعر بملل، ولا تعب، لم يحدثه صوت بلال من متعة في آذان القوم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف الحسن الصباح، تحميل برابط مباشر وقراءة مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه أونلاين، تحميل مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مسند بلال بن رباح المؤذن رضي الله عنه pdf مجانًا تأليف الحسن الصباح بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا