إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مجلة الإيميل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مجلة الإيميل

تأليف : محمد مبارك العجمي

من المؤكد أن متطلبات واحتياجاتنا تختلف باختلاف مراحل حياتنا ، ولمعرفة المرحلة التي نمر بها نسأل أنفسنا أين موقعنا في هذه اللحظة ؟ هل من الممكن أن نكون قد اقتربنا من القمة أو من المحتمل أننا لا نزال نخطو خطواتنا الأولى في حياتنا وربما لا نزال في طور بداية حياتنا العملية او الاجتماعية ( تكوين أسرة شراء سيارة شراء منزل او التخطيط للتقاعد إن هذه الأمور جميعا تتطلب طرقا مختلفة للتوفير فحاجة المستثمر لزيادة دخله تتغير وفقا لمراحل حياته، ولهذا إن تحديد أهدافنا هو الخطوة الأولى التي يجب أن تتبعها نظرة إجمالية بحيث نحدد الوقت اللازم لتحقيق كل هدف ؟ ولهذا فقبل الاستثمار عليك أن تسأل نفسك ( لماذا أنا أحتاج إلى تنمية نقودي ومتى أريد أن استخدمها ؟ ) وبعبارة أخرى هل تريد ان توفر لغرض شراء شئ معين وثمين وغالى في المستقبل القريب ، إن من المهم أن تعرف لماذا تريد أن تستثمر والى أي حين وذلك حسب أهدافك الإستثمارية لان الاستثمار القصير الأجل يتطلب اهداف مختلفة عن الاستشعار طويل الأجل.


تحميل كتاب مجلة الإيميل كتاب مجلة الإيميل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد مبارك العجمي pdf تحميل جميع كتب محمد مبارك العجمي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...