مجلة الإيميل

كتاب مجلة الإيميل

تحميل كتاب : مجلة الإيميل


تأليف : محمد مبارك العجمي


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : مجلة الإيميل - pdf



من المؤكد أن متطلبات واحتياجاتنا تختلف باختلاف مراحل حياتنا ، ولمعرفة المرحلة التي نمر بها نسأل أنفسنا أين موقعنا في هذه اللحظة ؟ هل من الممكن أن نكون قد اقتربنا من القمة أو من المحتمل أننا لا نزال نخطو خطواتنا الأولى في حياتنا وربما لا نزال في طور بداية حياتنا العملية او الاجتماعية ( تكوين أسرة شراء سيارة شراء منزل او التخطيط للتقاعد إن هذه الأمور جميعا تتطلب طرقا مختلفة للتوفير فحاجة المستثمر لزيادة دخله تتغير وفقا لمراحل حياته، ولهذا إن تحديد أهدافنا هو الخطوة الأولى التي يجب أن تتبعها نظرة إجمالية بحيث نحدد الوقت اللازم لتحقيق كل هدف ؟ ولهذا فقبل الاستثمار عليك أن تسأل نفسك ( لماذا أنا أحتاج إلى تنمية نقودي ومتى أريد أن استخدمها ؟ ) وبعبارة أخرى هل تريد ان توفر لغرض شراء شئ معين وثمين وغالى في المستقبل القريب ، إن من المهم أن تعرف لماذا تريد أن تستثمر والى أي حين وذلك حسب أهدافك الإستثمارية لان الاستثمار القصير الأجل يتطلب اهداف مختلفة عن الاستشعار طويل الأجل.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مجلة الإيميل pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف محمد مبارك العجمي، تحميل برابط مباشر وقراءة مجلة الإيميل أونلاين، تحميل مجلة الإيميل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب مجلة الإيميل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب مجلة الإيميل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب مجلة الإيميل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب مجلة الإيميل pdf مجانًا تأليف محمد مبارك العجمي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا