إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مجاميع مخطوطات من اليمن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مجاميع مخطوطات من اليمن

تأليف : حميد مجيد هدو

تحدثنا في المجلد الثاني من ( المورد ) عن مخطوطات اللغة والأدب والتاريخ التي ضمتها خزانة الأسرة الحاكمة في اليمن سابقا - آل حميد الدين والتي آلت الان الى مصلحة الاثار، لكنها مع الأسف لم تنظم وترتب بل تركت بلا رقيب ولا عناية وقد فصلت الكلام عنها في المقال السابق . واليوم أن أقدم بعضا من المجاميع المخطوطة التي ضمنها تلك الخزانة النفة أمل من اخواننا المسؤولين في مصلحة الاثار اليمنية أن يولوا هذه الخزانة جل إهتمامهم ورعايتهم ليحافظوا على ما تبقى منها ما همة منهم في خدمة تراث العروبة الذي خدموه في الماني وزادوا في عطائه الفياض وكانوا من سدنته الأوفياء في ذلك الصقع الثاني من جزيرة العرب المترامية أو أود أن أشير إلى أن التاريخ المحصور بين قوسين هو التاريخ الهجري .


تحميل كتاب مجاميع مخطوطات من اليمن كتاب مجاميع مخطوطات من اليمن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حميد مجيد هدو pdf تحميل جميع كتب حميد مجيد هدو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...