إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لماذا نخشى الألقاء؟ - دليلك للحديث الجماهيري المؤثر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لماذا نخشى الألقاء؟ - دليلك للحديث الجماهيري المؤثر

تأليف : عيسي العيسي - عبدالله البابطين

تأتي أهمية الإلقاء من أهمية التحدث أمام الآخرين والتأثير فيهم ونقل أفكارنا إليهم. وهناك عدة طرق لاكتساب المهارات عامة تتمركز في التدريب التفاعلي أو الاستماع للمحاضرات أو الاطلاع على الكتب، وتختلف وسائل اكتساب هذه المهارات من مجتمع لآخر ومن شخص لآخر، ومن هنا تكمن أهمية الكتاب الذي بين أيدينا اليوم وهو كتاب "لماذا نخشى الإلقاء؟ دليلك للحديث الجماهيري"، وهو من تأليف عيسى العيسى وعبد الله البابطين وهذا الكتاب يمثل خلاصة خبرة وتجربة مؤلفي الكتاب، وقد صدر الكتاب حديثاً عام 1427هـ وتكمن أهمية الكتاب في خبرة وتجربة المؤلفين من جهة، وفي طريقة إعداد الكتاب بطريقه تساعد القراء بجميع مستوياتهم على الاستفادة من هذا الكتاب في تحسين مهارات الإلقاء لديهم، ويتكون الكتاب من تمهيد ومقدمة ومدخل إلى عالم الإلقاء، وثلاثة أبواب وخاتمة، التمهيد يوضح ماهية الكتاب والهدف منه وأنه عبارة عن دليل ومرشد وليس مجرد كتاب نظري، وأنه خلاصة خبرة وتجربة طويلة مبنية على تدريب آلاف المتدربين، أما المقدمة فهي تجيب عن تساؤل القارئ عن سبب تأليف الكتاب، وتوقيته. "مدخل إلى عالم الإلقاء" هذا عنوان مدخل الكتاب، ويتكون من فصلين، الفصل الأول عن الإلقاء وأهميته، ويتناول ماهية الإلقاء وأنه فرع من البيان وتم تعريفه بأنه: "فن التحدث أمام الآخرين لشرح معلومات أو نقل معرفة أو توصيل أفكار معينة أو معان محددة للتأثير فيهم واستمالتهم"، وتختلف أشكال الإلقاء فقد يكون على شكل محاضرات أو تقديم عروض أو مناقشة رسائل علمية أو إلقاء خطب .. إلخ.


تحميل كتاب لماذا نخشى الألقاء؟ - دليلك للحديث الجماهيري المؤثر كتاب لماذا نخشى الألقاء؟ - دليلك للحديث الجماهيري المؤثر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عيسي العيسي - عبدالله البابطين pdf تحميل جميع كتب عيسي العيسي - عبدالله البابطين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...