إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف يمكن نجاة الغرب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف يمكن نجاة الغرب

تأليف : الشيرازي

ان إعلاء كلمة (لاإله الا لله) في اصقاع الارض هو الشعار الاول للاسلام، ودراسة كل السبل الكفيلة لانجاح هذا الهدف المركزي في الاسلام بحاجة الى جهود أستثنائية من قبل القائمين عليها والى تعاون المنظمات والافراد القادرين على حمل أعباء هذه المسؤلية كبيرة، ولا شك في أن سماحة المراجع الديني السيد الحسيني الشيرازي (دام ظله) قد خطا خطوات كبيرة في هذا المضمار، فيعود له الفضل في انتشار الإسلام في مناطق لم يسبق أن وصلها شعاع هذا الدين مثل بعض مناطق أفريقيا. فضلا عن انتشار المبلغين في أوربا واستراليا وأمريكا وانتشار المراكز الدينية فيها. والعالم الغربي ابتعد كثيرا عن الدين واستغرق في الماديات التي أوصلته اخيرا الى التفكير بالحلول غير انهم لا يرون في الديانة المسيحية ما يشبع رغبتهم في الخروج من أزمتهم وقد بدأت أعداد ممن أتصل بالمسلمين ودرس الدين الإسلامي في إعلان إنخراطهم تحت لواء هذا الدين الحنيف ولا شك ان عملية إيصال الإسلام الى مجتمع كالمجتمع الغربي لابد وان ترافقه عملية دعوة منظمة كالتي يراها سماحة الإمام الشيرازي في هذا الكراس الذي يحدد الوسائل المؤدية الى إستقطاب أكبر عدد ممكن وإنارة بصيرتهم بهدى الاسلام.


تحميل كتاب كيف يمكن نجاة الغرب كتاب كيف يمكن نجاة الغرب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الشيرازي pdf تحميل جميع كتب الشيرازي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...