إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف صنع الإسلام العالم الحديث؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف صنع الإسلام العالم الحديث؟

تأليف : مارك غراهام

الكتاب يتميز بموضوعيته و تحليله العلمي الرصين، و يهتم بإبراز الملامح و السمات التي جعلت الإسلام ديناً عالمياً جمع العلماء و الباحثين من أرجاء العالم كافة، وأثر تأثيراً عميقاً في أقوام و علوم و معارف كثيرة، ولكن من أهمها أنه دفع بأوربا الى العالم الحديث و انتشلها من دياجير الظلمات إلى نورالتقدم و الحداثة وعندما كانت أوربا تتخبط في ظلمات القرون الوسطى نَعِمَ العالم الإسلامي بالمستشفيات والأدوية و الموسيقى الشجية، و عمل في بيت الحكمة جيش من المترجمين و العلماء الذين نقلوا حكمة الإغريق و معارف الهند و علوم الفرس إلى العربية. وفي مطلع عصر النهضة كان الأوربيون يرتدون الأقمشة العربية و يستمعون إلى موسيقاهم و يتعلمون من فلاسفة الأندلس. والاهم من كل هذا هو أن المسلمين علموا الغرب الأسلوب العلمي في التفكير و المنهج. وهكذا انتشل الإسلام الغرب من القرون الوسطى ووضع أقدامه على عتبات عصر النهضة.


تحميل كتاب كيف صنع الإسلام العالم الحديث؟ كتاب كيف صنع الإسلام العالم الحديث؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارك غراهام pdf تحميل جميع كتب مارك غراهام و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...