إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كلمتى للمغفلين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كلمتى للمغفلين

تأليف : محمد جلال كشك

الكاتب "محمد جلال كشك" يرى فى كتاب "كلمتى للمغفلين" أن اتفاق جمال عبد الناصر مع المخابرات الأمريكية على تحقيق السلام مع إسرائيل كان البذرة التى أثمرت الهزائم على الصعيدين الوطنى والقومى، وما نزل بمصر والعرب من نكبات مازلنا نعيش آثارها وهو -كعادته- يقدم نظرته من خلال هذه الوقائع والنصوص والتحليل الذكي الذي قد يصدم القارئ أو حتى يثيره، ولكن لا سبيل إلى رفضه، أما الذين يتصدون لكتابة التاريخ فحتى لو تجاهلوه، بحكم لؤم الحرفة، فإنهم لا ينجون من تأثيره. وهذا الكتاب يطرح لأول مرة علاقة انقلاب يوليو بالمخابرات الأمريكية من خلال الوقائع والنصوص والتحليل الذكى الذى قد يصدم القارئ أو حتى يثيره ولكن لا يستطيع أن يرفضه، فالكتاب فى حد ذاته دراسة جديدة فريدة من نوعها، سيقتنع من خلالها الكثيرين أنهم فعلاً كانوا بحاجة إلى هذه الكلمة.


تحميل كتاب كلمتى للمغفلين كتاب كلمتى للمغفلين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد جلال كشك pdf تحميل جميع كتب محمد جلال كشك و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...