إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كشاف المقالات والبحوث القرآنية في المجلات السعودية المحكمة (1388- 1425) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كشاف المقالات والبحوث القرآنية في المجلات السعودية المحكمة (1388- 1425)

تأليف : خالد بن يوسف

الحمد الله رب العالمين، والصلاة والسلام على خير المرسلين، نبينا محمد وعلـى آله وصحبه أجمعين، أما بعد : فإن للمجلات العلمية مكانة سامية في البحث العلمي، حيث شكلت مـصدراً مهماً لعطاء العلماء والباحثين، ومجالاً رحباً لرصد المعلومات وت لاقح الأفكار، ووسـيلة متجددة لنشر البحوث العلمية والدراسات المتخصصة . ومنذ ظهرت الات في البلاد العربية، وهي تعج بآلاف من تلـك البحـوث والدراسات، ومع كثرا وتعددها وتنوعها؛ إلا أن الوصول إلى تلك البحوث أصبح أمراً عسيراً على الباحثين، نظراً لقلة وجود أدلة و كشافات لكثير من تلك الدوريات، فبقي أغلبها حبيس الأرفف في المكتبات العامة، لا يعرف عما في باطنها من درر - خاصـة الات المتوقفة – إلا القليل . ومن هنا رأى مركز الدراسات والمعلومات القرآنية التابع لجمعيـة تحفـيظ القرآن بجدة القيام ب تكشيف تلك الات العلمية ورصد البحوث المتعلقة بالدراسـات القرآنية، وتقديمها للباحثين


تحميل كتاب كشاف المقالات والبحوث القرآنية في المجلات السعودية المحكمة (1388- 1425) كتاب كشاف المقالات والبحوث القرآنية في المجلات السعودية المحكمة (1388- 1425) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالد بن يوسف pdf تحميل جميع كتب خالد بن يوسف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...