كتاب الحوار الوطني

كتاب كتاب الحوار الوطني

تحميل كتاب : كتاب الحوار الوطني


تأليف : محمد محفوظ


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : كتاب الحوار الوطني - pdf



يشكل هذا الكتاب مشروع "ميثاق وطني" يمكن السعوديين، بجميع أطيافهم وانتماءاتهم، الالتقاء من حوله، والعمل من خلاله على إجهاض محاولات الفتنة في ما بينهم. ويسعى إلى إرساء مفهوم الحوار بين مختلف ألوان المجتمع السعودي، والعمل على تطوير مستوى الوفاق الوطني الداخلي والعيش المشترك بين شرائح هذا المجتمع. وقد حدس الكاتب بهذه المخاطر التي تهدد السعودية، فلم يشدد فقط على ضرورة الإصلاحات السياسية، بل يرى أيضاً أن استقرار المملكة وتأمين المشاركة السياسية لجميع مواطنيها، يبدآن من أساس الوحدة الوطنية. ويركز هنا على أن الوحدة المنشودة هي تلك القائمة على الحرية والتعددية السياسية ومشروعية قيام الأحزاب، إضافة إلى احترام تنوع المجتمع السعودي والاعتراف بحقوق الأقليات.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كتاب الحوار الوطني pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف محمد محفوظ، تحميل برابط مباشر وقراءة كتاب الحوار الوطني أونلاين، تحميل كتاب الحوار الوطني pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب كتاب الحوار الوطني مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب كتاب الحوار الوطني pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب كتاب الحوار الوطني فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب كتاب الحوار الوطني pdf مجانًا تأليف محمد محفوظ بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا