إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب قوس قزح وأوراق الخريف - حكايات شعبية من كندا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب قوس قزح وأوراق الخريف - حكايات شعبية من كندا

تأليف : سيروس ماكميلان

قوس قزح و أوراق الخريف حكايات شعبية من كندا جمعها سيروس ماكميلان ، يمكن تتبع أصل الحكايات الشعبية دائماً إلى بدايات الحضارة وإنه لمما يثلج الصدر التأكيد بين الحين والآخر أن الإنسان يمتلك بعض الدوافع الطبيعية التي تنبع من إحساس متأصل بالشرف والرغبة في تقويم أخطاء العالم وإصلاحها ، وقد نجح البروفسور ماكميلان في تقديم فلكلور الهنود الحمر بطريقة جميلة وجذابة للغاية ، إذ تمتلئ جميع القصص بسحر الغابات الكندية وغموضها فهي تغوص في أعماق الطبيعة ، كما أنها تغوص في أعماق قلب الإنسان .


تحميل كتاب قوس قزح وأوراق الخريف - حكايات شعبية من كندا كتاب قوس قزح وأوراق الخريف - حكايات شعبية من كندا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سيروس ماكميلان pdf تحميل جميع كتب سيروس ماكميلان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...