قوة الآن

كتاب قوة الآن


الكاتب: إيكهارت تول

يمثل كتاب “قوة الآن” جوهر عملى بقدر ما يمكن أن يحمله من كلمات ، ولقد نجح “إيكهارت تول” من الصفحة الأولى فى هذا الكتاب وحتى الصفحة الأخيرة أن يجعل هذا الكتاب كأنه حوار متبادل بين مستويين مختلفين ، المستوى الأول ، يلفت “إيكهارت تول” انتباه القارئ إلى ما يسمى (الزيف) بداخله ، فهو يتكلم عن الزيف بداخل كل نفس بشرية ، يتكلم عن طبيعة العقل اللاواعى والاختلال الوظيفى باعتبارهما الأكثر والأوسع إظهاراً للسلوك الإنسانى ، وما لم يتعلم الإنسان كيف يميز الزيف باعتباره زيف لا يمكن أن يتحول ويتغير وسيظل دائماً يرتد إلى الوراء غارقاً فى الوهم وأشكال الألم.. أما المستوى الثانى: فيتحدث عن التحول العميق للإدراك البشرى ، لا يهم من تكون؟ أو أين تكون؟ ولكنه ينبغى عليك أن تحرر نفسك من العبودية التى استحوذت على إدراكك وعقلك ، فتدخل فى حالة الوعى والإدراك المضيئة ، وتستمر بها كل يوم فى حياتك.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب قوة الآن pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف إيكهارت تول، تحميل برابط مباشر وقراءة قوة الآن أونلاين، تحميل قوة الآن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قوة الآن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قوة الآن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قوة الآن فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب قوة الآن ، كتاب قوة الآن pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إيكهارت تول pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إيكهارت تول ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب قوة الآن pdf مجانًا تأليف إيكهارت تول بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك