في الفكر الديني الجاهلي

كتاب في الفكر الديني الجاهلي

تحميل كتاب : في الفكر الديني الجاهلي


تأليف : إبراهيم الفيومي


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : في الفكر الديني الجاهلي - pdf



ذكر في مقدمة كتاب تاريخ الفكر الديني الجاهلي: "لقد نفذت طبعات ثلاث من هذا الكتاب وكتاب: "في الفكر الديني الجاهلي"، هو الطبعة الرابعة فتأتي في ثوب جديد، فغيرت في عنوانها بعد أن استوفى الكتاب موضوعات تاريخية، كنت قد اشرت إليها إشارات سريعة، ظننت القارئ تكفيه تلك الإشارة. ولكن تبين لي في مراجعاتي أنها موضوعات جديرة بالبحث والدراسة، تغلقها الإشارة ولا تفض معاها، فأخذت في عرضها وتقصيها. وشأن البحث؛ تتابعت المسائل مسألة إثر مسألة، وتداعت القضايا، وتجددت زوايا، وامتدت آفاق أبعادها، وتغيرت رؤيتي فما كنت أحسبه بالأمس داخلا في عداد القضايا الزائدة لم يعد الحال كما كان يخيل إلي قبل. من هنا توسعت النظرة المنهجية في إعادة النظر إلى موضوع الكتاب من جديد، على ضوء ما نشرته المطابع جديدا من المصادر القديمة، وما ترجم من دراسات حديثة، والبحث عن اللقى والخفايا المطوية في باطن الأرض، وشواهد باقية للأمم الخالية. لذلك جاءت تلك الطبعة تحمل عنوانا جديدا يتناسب مع ما استوفاه من زيادة وتحرير ومراجعات، وهو "تاريخ الفكر الديني الجاهلي". وهو على هذه الصورة الجديدة التي حاولنا أن نستوفي فيها الدقة والتحرير ما زال يحمل في ثناياه صفات النقص البشري وضعف مسعاه والله نسأل أن يتجاوز عن أخطائنا ويجعله مقبولا وبالله التوفيق".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب في الفكر الديني الجاهلي pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف إبراهيم الفيومي، تحميل برابط مباشر وقراءة في الفكر الديني الجاهلي أونلاين، تحميل في الفكر الديني الجاهلي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب في الفكر الديني الجاهلي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب في الفكر الديني الجاهلي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب في الفكر الديني الجاهلي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب في الفكر الديني الجاهلي pdf مجانًا تأليف إبراهيم الفيومي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا