إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فتاة البرتقال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فتاة البرتقال

تأليف : جوستان غاردر

لا يذكر جورج الصغير عن والده إلا القليل. حيث توفي والده عندما كان جورج في الرابعة من عمره. وفجأة وبعد أحد عشر عاماً تصله رسالة من والده كان قد عنونَها إلى جورج “الكبير”. ظهرت تلك الرسالة في الوقت المناسب. إنها رسالة وداع تروي قصة حب لفتاة البرتقال العجيبة. هذه الرسالة رحلة إلى الماضي، لكنها تطرح على جورج الكبير أسئلة عن مغزى الحياة ودلالاتها. ففتاة البرتقال أنشودة للحياة والحب والشجاعة التي لا عنى عنها في التغلب على أكثر الدروب صعوبة ووعورة. الكاتب النرويجي جوستاين غاردر [بالنرويجية: يوستاين غوردِر]، مؤلِّف هذه الرواية، أستاذ سابق في الفلسفة وتاريخ الأفكار واللاهوت في جامعة أوسلو. أصدر عدة مؤلَّفات حظيت بشعبية بالغة في كثير من دول العالم، سواء كتبه للأطفال أو رواياته للكبار؛ وهو حاليًّا متفرغ للكتابة. وقد أثارت رواية جوستاين غاردر الثانية فتاة البرتقال ضجةً كبيرة في أوساط الغرب. وهي تكاد أن تكون ملحقًا أو هامشًا إضافيًّا إلى عالم صوفي، يقدم فيها المؤلِّف أسئلةً وإجاباتٍ فلسفية عن مغزى الحياة ودلالاتها وعن الكون والوجود والموت والحب والشجاعة وسرِّ المعرفة والاكتشاف، ويطرح سؤالاً وجوديًّا مريرًا مضنيًا، يردِّده بطلُ الرواية في ألم؛ وبالتالي سيكون إرثًا له واستكمالاً لسيرورة حياته على المحكِّ نفسه من التساؤلات التي لا إجابة عنها في يد بني البشر: "هل يسعني اليقين بأن لا وجود بعد هذا الوجود؟ ترى كيف السبيل لأن نعرف إن كنَّا لأرواحنا لوحة جديدة أيضًا؟"


تحميل كتاب فتاة البرتقال كتاب فتاة البرتقال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوستان غاردر pdf تحميل جميع كتب جوستان غاردر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...