عن الديموقراطية الليبرالية

كتاب عن الديموقراطية الليبرالية

تحميل كتاب : عن الديموقراطية الليبرالية


تأليف : حازم الببلاوى


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : عن الديموقراطية الليبرالية - pdf



الخاصية الأولى للدولة الديمقراطية الليبرالية هي أنها تمثل دولة قانون، وكثير ما يميز فقهاء القانون الدستوري بين دولة القانون والدولة البوليسية في أن الأولى يحكم فيها القانون جميع التصرفات ويخضع لأحكامه الجميع بما فيهم الحاكم، فهي قواعد عامة معروفة سابقاً يستوي أمامها الحاكم والمحكوم. القانون سيد الجميع ومنه يستمد الحاكم سلطانه وفي الحدود التي يقررها، فدولة القانون هي دولة القواعد وليست دولة الأشخاص. أما الدولة البوليسية فهي دولة الحاكم، والقانون أحد أساليب مباشرته السلطة، فهو يعدل القوانين كيفما اتفق مع أهوائه وهو يستخدم القانون ولا يخضع له، حتى وان بدا شكليا أنه خاضع للقانون الذي يصدره، إلا انه في الحقيقة يستخدم القانون ويطوعه لتحقيق أهداف ومآرب السلطة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عن الديموقراطية الليبرالية pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف حازم الببلاوى، تحميل برابط مباشر وقراءة عن الديموقراطية الليبرالية أونلاين، تحميل عن الديموقراطية الليبرالية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عن الديموقراطية الليبرالية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عن الديموقراطية الليبرالية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عن الديموقراطية الليبرالية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عن الديموقراطية الليبرالية pdf مجانًا تأليف حازم الببلاوى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا