إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب علم وظائف الاعضاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب علم وظائف الاعضاء

تأليف : صباح ناصر العلوجي

إن هذا الكتاب بالإضافة إلى مؤلفات أخرى في المواضيع الحياتية، ترفد الحركة العلمية وتوفر كتب منهجية ومساعد لطلاب كليات المجموعة الطبية وأقسام البيولوجي والميكروبيولوجي في كليات العلوم وغيرها من المعاهد والكليات التي تضع علم وظائف الأعضاء، الفسيولوجي، في مقدمة مقرراتها ومناهجها وخاصة للمتخصصين في العلوم الطبية ومن ضمنها طلاب أقسام علوم الحياة في الكليات المختلفة. لذلك فقد حرص كل الحرص على وضع مفردات الكتاب بما يتلائم مع المفردات المقرره لهذا العلم في الدول العربية بصورة عامة وما يتناغم مع مفردات المناهج في كل من العراق والأردن وسوريا واليمن ودول الخليج العربي. كما سعى لوضع حل للمشاكل التي تشغل بال الباحثين والمتحصصين في حقل الفسيولوجيا، مع التأكيد على عدم الفصل بين العلوم والتواصل فيما بينها إبراز المبادئ العامة والخاصة والآليات المهمة لعمل أعضاء الجسم المختلفة. كما حاول تعميق الإيمان والتوسع في مجال الفسيولوجيا العامة على اعتباره المبدأ الذي يركز على التواصل والموازنة بين الأحياء المختلفة وطرائق عمل أعضائها بصورة عامة وخاصة الوظائف الفسيولوجية العامة لأعضاء جسم الإنسان على اعتبارها نموذجاً لعمل أعضاء وأجهزة الجسم للطبقة العليا من المملكة الحيوانية. مع الأخذ بنظر الاعتبار بعض الاختلافات الفسيولوجية بينه وبين بعض الحيوانات الأخرى في مجال الفسيولوجيا المقارن. كما حاول أيضاً أن يركز الاهتمام في هذا الكتاب على تعميق فهم الطالب والباحث لأساسيات الفسيولوجيا العامة ومقدار التداخل بينها وبين بقية العلوم البيولوجية بالإضافة إلى علاقاتها الخاصة مع علم الكيمياء الحياتية والفيزياء والإحصاء الحيوي وغيرها.


تحميل كتاب علم وظائف الاعضاء كتاب علم وظائف الاعضاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صباح ناصر العلوجي pdf تحميل جميع كتب صباح ناصر العلوجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...