إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب شجرة العقيق - حكايات شعبية من الفلبين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب شجرة العقيق - حكايات شعبية من الفلبين

تأليف : مايبل كوك كول

تضم هذه المجموعة حكايات يُنظر إليها على أنها خرافات وتُروى لتسلي الأطفال أو في ساعات الهجير ، عندما يبحث الناس عن أمكنة مظلة للاسترخاء ، أو في اثناء التوقف في الدروب للاستراحة ، ومعظم هذه الحكايات معروف على طول الجزر عند القبائل المنصّرة ، وفيها شبه كبير مع حكايات اكتُشفت في الجنوب ، وفي بعض الحالات في أوروبا ، وتتطابق هذه الحوادث الرئيسية ، في العديد منها مع تلك التي وجدت في أماكن اخرى ، ولكن القاصين قولبوها ولونوها عبر تطعيمها بعادات ومعتقدات قديمة ، حتى عكست أفكاراً مشتركة لدى التينغانيين .


تحميل كتاب شجرة العقيق - حكايات شعبية من الفلبين كتاب شجرة العقيق - حكايات شعبية من الفلبين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مايبل كوك كول pdf تحميل جميع كتب مايبل كوك كول و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...