إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب رؤى مستقبلية - كيف سيغير العلم حياتنا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب رؤى مستقبلية - كيف سيغير العلم حياتنا

تأليف : ميتشيو كاكو

حينما تقرأ واقعًا تعيشه قد كتب وسُطّر في 1997 ... ولكن انتبه، قد خُطط له حتما قبل ذلك بكثير !! حينما يتكلم العلماء ويتنبؤون بالمستقبل ... إنه كلام علماء وليس كلام ساسة !! وقتها تستشعر عظمة العلم وعظمة حامليه :) بالمناسبة هناك كلمة جميلة وردت من أحد العلماء بخصوص السياسة قال فيها: إن العلم لا السياسة هو الذي يصنع تطور الجنس البشري وسعادته * الكتاب يصف لك مافي تصور وعقول مخترعي كل مافي هذه الدنيا من تكنولوجيا، بماذا يفكرون وإلى ماذا يطمحون ويسعون، وكيف سيكون ! * حينما تدرك بقراءتك للكتاب أن كل هذا التقدم الذي نشهده وهذه التقنية التي نعيشها عمرها 100 سنة، كانت منظورة ومُتصوّرة بوضوح جيد بل وجيد جدا جدا، ثم تدرك المفارقة الكبيرة التي يعيشها الطرف الآخر من الكوكب كالشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وماذا حصّلوا في هذه السنين المئة .


تحميل كتاب رؤى مستقبلية - كيف سيغير العلم حياتنا كتاب رؤى مستقبلية - كيف سيغير العلم حياتنا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ميتشيو كاكو pdf تحميل جميع كتب ميتشيو كاكو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...