دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى)

كتاب دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى)

تحميل كتاب : دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى)


تأليف : أنجلو ساماركو


تصنيف الكتاب :التاريخ والجغرافيا


نوع الملف : دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى) - pdf



هذا الكتاب مجموعـــة وثائــــــق استنسخها المؤلف مــــن الأرشيف الإيطالى، أثناء مهمته التى كلف بها من الملك" فؤاد"؛ حيث لم يهتم أحد بالكتابات التى انتقدت فترة " محمد على" فى أعقاب الحرب العالمية الأولى. تستهدف الدراسة خدمة التاريخ المصرى، والاطلاع على الوثائق الإيطالية التى تتناول فترة الفوضى والاضطراب عقب خروج الحملة الفرنسية من ( 1801 : 1804).

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى) pdf ، تصنيف الكتاب التاريخ والجغرافيا والمؤلف أنجلو ساماركو، تحميل برابط مباشر وقراءة دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى) أونلاين، تحميل دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب دولة محمد علي (المجلد الأول - مصر في عصر الفوضى) pdf مجانًا تأليف أنجلو ساماركو بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا