إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دور البنوك الإلكترونية في تطوير التجارة الإلكترونية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دور البنوك الإلكترونية في تطوير التجارة الإلكترونية

تأليف : ا.بريش عبد القادر ا.زيدان محمد

زادت أهمية التجارة الإلكترونية على ضوء التغيرات العالمية المتعددة التي شهدها العقد الأخير من القرن العشرين، والتي لازالت تتفاعل فيما بينها، مع حلول هذا القرن يشهد العالم والاقتصاد العالمي موجة تحرير التجارة العالمية بكل جوانبها السلعية والخدمية وحقوق الملكية. والتي تعني في النهاية إزالة كل القيود التي تقف عائقا أمام تحركات السلع والخدمات ورؤوس الأموال والعمالة، إلى جانب الثورة التكنولوجية والمعلوماتية بكل أبعادها والتي من شأنها أن تؤثر على كل مناحي الحياة اليومية كالتجارة والتعليم والعمل وغيرها. ولا توجد قوة واحدة يمكنها أن تجسد هذا التحول الإلكتروني أكثر من الوسيلة الناشئة والمعروفة بالانترنت، والتي أوجدت نماذج جديدة للتفاعل التجاري وتطويره المستمر. إن التجارة الإلكترونية التي يتجاوز حجمها 300 مليار دولار قد بدأت تفرض نفسها على كبريات الشركات العالمية والشركات الصغيرة على السواء، حيث تغيرت رؤية أصحاب المال والأعمال تجاه أساليب التجارة والتسويق التقليدية، نظرا لما توفره التجارة الإلكترونية من الوقت والجهد والمال والقدرة على التغلغل، واختراق كافة الأسواق دون الحاجة لأساليب التسويق المعمول بها حاليا. لقد شهدت التجارة الإلكترونية في السنوات الأخيرة نمواً متزايداً سواء من حيث حجمها أو عدد مستخدميها، ففي الولايات المتحدة الأمريكية تستعمل 50000 شركة التجارة الإلكترونية أو الانترنت في تسهيل تعاملاتها التجارية، حيث تشير بعض المصادر إلى أن حجم التجارة الإلكترونية بين الشركات الأمريكية سوف يبلغ 400 مليار في غضون السنتين المقبلتين.


تحميل كتاب دور البنوك الإلكترونية في تطوير التجارة الإلكترونية كتاب دور البنوك الإلكترونية في تطوير التجارة الإلكترونية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ا.بريش عبد القادر ا.زيدان محمد pdf تحميل جميع كتب ا.بريش عبد القادر ا.زيدان محمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...