إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دور الاعلام في ترويج ومكافحة الشائعات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دور الاعلام في ترويج ومكافحة الشائعات

تأليف : إبراهيم الداقوقي

أصبح الإعلام في الربع الأخير من قرننا العشرين جهازا ايديولوجيا كالمدرسة والأحزاب والنقابات والمؤسسات الدينية ينتج كلامًا عن النظام الإجتماعي ويقوم بإعاده تشكيل علاقات الناس بعضهم بالبعض الأخر من جهه وعلاقتهم بالدولة من جهه أخرى بدون اللجوء إلى القوة أو العنف ومن هنا يرتبط الإعلام بالإيديولوجية السائدة في المجتمع بإعتباره متاثرًا بها ومؤثرًا فيها من خلال أصول وقواعد اللعبة السياسية التي يسمح بها النظام الإجتماعي القائم على الصعيد الوطني أو اللعبة الساسية الدولية على النطاق العالمي فيوضح ما هو ممنوع وما هو مسموح وما هو قانوني وماهو غير قانوني ضمن مؤسسات متميزة ومتخصصة.


تحميل كتاب دور الاعلام في ترويج ومكافحة الشائعات كتاب دور الاعلام في ترويج ومكافحة الشائعات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم الداقوقي pdf تحميل جميع كتب إبراهيم الداقوقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...