إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دليل النجاة من الألم - كيف تسترد حياتك؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دليل النجاة من الألم - كيف تسترد حياتك؟

تأليف : دينيس تيرك ، فريتس وينتر

إذا كنت تشعر بالألم معظم الوقت، أو تعاني من نوبات الألم المتقطع، فأنت على دراية تامة بكيفة تأثير هذا الأمر على كل جوانب حياتك. وربما تكون وحدك الذي يعرف ما الذي اضطرك إلى التخلي عن نشاطاتك، وما لم تقم به من نزهات، وربما ما فقدته من أصدقاء بسبب القيود التي يفرضها عليك الألم. وعليه فقد صدر عن المركز القومي للترجمة كتاب «دليل النجاة من الألم.... كيف تسترد حياتك؟». ترجمة الباحثة الدكتورة راقية جلال، ومراجعة الأستاذ الدكتور فيصل يونس... الأستاذ في علم النفس في كلية الآداب - جامعة القاهرة. ويحتوي هذا الكتاب على عشرة دروس، في 329 صفحة، يحتوي كل درس على برنامج لكيفية التعامل مع الألم سواء كان نفسيا أو جسديا. ويعطي الكتاب ارشادات للقارئ أو للمريض عن كيفية أن يكون هو الخبير بألمه، والمسيطر عليه. الهدف من هذا البرنامج أن يبدأ الانسان الرحلة نحو حياة جديدة من خلال تحسين معرفته بماهية الألم، وبالمعرفة... وما هو أهم منها حسن تطبيق هذه المعرفة عمليًا. وهناك برامج آخرى تساعد على تغيير الأفكار والمشاعر، واكتساب الثقة بالنفس وأهمية الحفاظ على التقدم والتعامل مع الانتكاسات وتغيير السلوك وأساليب السيطرة على الاحساس بالارهاق. وتعتمد هذه البرامج على الاستشهاد ببعض الحالات التي مرت بهذه البرامج والنتائج التي وصلوا إليها. هذا الكتاب تأليف مشترك بين دينيس تيرك، وقد اشترك في تقييم وعلاج الألم المزمن لما يربو على 25 عامًا. وفريتس وينتر ويعمل في عيادته الخاصة لعلاج الألم بالقرب من إيندهوفن في هولندا.


تحميل كتاب دليل النجاة من الألم - كيف تسترد حياتك؟ كتاب دليل النجاة من الألم - كيف تسترد حياتك؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دينيس تيرك ، فريتس وينتر pdf تحميل جميع كتب دينيس تيرك ، فريتس وينتر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...