ح نعيش كده و نموت كده

كتاب ح نعيش كده و نموت كده

تحميل كتاب : ح نعيش كده و نموت كده


تأليف : يوسف معاطي


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : ح نعيش كده و نموت كده - pdf



لم يقصد المؤلف جملة (ح نعيش كدة ونموت كدة) الحرفي، لأنه ماكتب كتابه هذا إلا من أجل أن يتغير هذا "الكدة"، ولأنه أختار الأصعب، أن يكون ساخراً، يضع لك روشتة للخروج من مطبات حقيقية تصادفك فى الواقع حين تتعامل مع المنافقين، وحين تحاول أن تكون أنت منافقاً لرؤسائك سيضع لك وصفة للنجاح فى هذا النفاق، ويحذرك عند نقطة محددة سيتحول النفاق إلى شىء آخر إياك أن تكونه، وعن الوساطة والمحسوبية ستضحك معه على الطريقة التى تدار بها حياتنا. هذه كتابة جارحة ومدببة تقلقك على حياتك وواقعك لكنها فى كل الأحوال لا تضحك عليك، إنما تصارحك.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ح نعيش كده و نموت كده pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف يوسف معاطي، تحميل برابط مباشر وقراءة ح نعيش كده و نموت كده أونلاين، تحميل ح نعيش كده و نموت كده pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ح نعيش كده و نموت كده مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ح نعيش كده و نموت كده pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ح نعيش كده و نموت كده فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ح نعيش كده و نموت كده pdf مجانًا تأليف يوسف معاطي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا