حوار لا مواجهة

كتاب حوار لا مواجهة


الكاتب: أحمد أبو المجد

بعيداً عن الجري وراء كل ما لا يمت بصلة للماضي وتراثه، وبعيداً عن الصيحات العالية والأفكار الجامدة تنبعث أفكار هذا الكتاب. ففي هذه المقالات يتحدث الدكتور (أحمد جمال أبو المجد) حديث ذو شجون ماضية... ورؤية ثاقبة مستقبلية، ففيه يقدم فكر إسلامي معاصر بعيداً عن التيار السلفي الجامد وبعيداً عن التيار المتغرب الذي فقد هويته الإسلامية، وكان الخيط الرفيع الرابط بين هذه الموضوعات على اختلافها الحوار وإعلاء العقل والموضوعية. فنجده يتحدث في الفصل الأول عن ضرورة الحوار وأدبه ومواجهة عناصر الجودة التي هي أبعد ما يكون من روح الإسلام ليلحقها بحديث عن مأساة الشباب المسلم.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب حوار لا مواجهة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف أحمد أبو المجد، تحميل برابط مباشر وقراءة حوار لا مواجهة أونلاين، تحميل حوار لا مواجهة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حوار لا مواجهة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حوار لا مواجهة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حوار لا مواجهة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب حوار لا مواجهة ، كتاب حوار لا مواجهة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أحمد أبو المجد pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أحمد أبو المجد ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب حوار لا مواجهة pdf مجانًا تأليف أحمد أبو المجد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك