إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حكومة العالم الخفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حكومة العالم الخفية

تأليف : شيريب سيبريد

سكت العالم عن قادة “اليد الخفية” والروتشيلديين القتلة العالميين، وعن طريقة حكمهم للعالم ودحرهم للشعوب. فالكتب التي تتناولهم تظهر وتختفي سريعاً مثل: “الروتشيلديون” لجون زيفر و”الروتشيلديون” لديماشي Demachy. وهو نوع من الكتب على ندرته لا يصور الجانب السياسي من حياة هذه الأسرة الفاسدة التي ممكن أن تنسب إليها على الأقل نصف الدماء التي سفكت والكوارث التي حلّت بالعنصر الأبيض منذ سنة 1770. ومن أميز الكتب التي ألفت في الموضوع كتاب حكومة العالم الخفية “لـ المؤلف شيريب/ سبير يدوفيتش/ الذي يكشف عن جوانب مهمة من النشاطات اليهودية في أوروبا ويلقي الضوء على تاريخ أسرة روتشلد واغتيالات قياصرة روسيا وآثار النشاط الصهيوني في أوروبا وأميركا، كما يكشف فيه عن كم من الحوادث والأسرار التاريخية ويبين ما سيحدث إذا بقيت عصابة المجرمين (الروتشيلد) تعمل على قيادة العالم إلى الدمار، ويوضح الطريق لصنع “رجل الدولة”، كما يبين كيفية إنقاذ البشرية من الدمار. والمؤلف من كتابته لهذا الكتاب ينطلق من قناعة كاملة بوجود هيئة يهودية لها صفة عالمية قدّر عدد أفرادها في أوائل القرن العشرين بثلاثمائة رجل يهودي يرأسهم أحدهم، نظامهم ديكتاتوري استبدادي، ويعملون وفق خطة قديمة مرسومة للسيطرة على العالم، فهم عبارة عن حكومة خفية تحكم الشعوب بواسطة عملائها ولا تتوانى عن قتل أو تحطيم كل مسؤول يحاول الخروج عن طاعتها أو يقف حجر عثرة في سبيل تنفيذ مخططاتها، ولها من النفوذ والقدرة -في نظره- ما يجعلها قادرة على إيصال أي “حقير” إلى الزعامة وقمة المسؤولية وتحطيم أي قائد حينما تشاء، ويشرح في كتابه دور هذه الحكومة في الأحداث والثورات والحروب العالمية إلى سنة 1928م.


تحميل كتاب حكومة العالم الخفية كتاب حكومة العالم الخفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شيريب سيبريد pdf تحميل جميع كتب شيريب سيبريد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...