حكومة العالم الخفية

كتاب حكومة العالم الخفية

تحميل كتاب : حكومة العالم الخفية


تأليف : شيريب سيبريد


تصنيف الكتاب :إقتصاد


نوع الملف : حكومة العالم الخفية - pdf



سكت العالم عن قادة “اليد الخفية” والروتشيلديين القتلة العالميين، وعن طريقة حكمهم للعالم ودحرهم للشعوب. فالكتب التي تتناولهم تظهر وتختفي سريعاً مثل: “الروتشيلديون” لجون زيفر و”الروتشيلديون” لديماشي Demachy. وهو نوع من الكتب على ندرته لا يصور الجانب السياسي من حياة هذه الأسرة الفاسدة التي ممكن أن تنسب إليها على الأقل نصف الدماء التي سفكت والكوارث التي حلّت بالعنصر الأبيض منذ سنة 1770. ومن أميز الكتب التي ألفت في الموضوع كتاب حكومة العالم الخفية “لـ المؤلف شيريب/ سبير يدوفيتش/ الذي يكشف عن جوانب مهمة من النشاطات اليهودية في أوروبا ويلقي الضوء على تاريخ أسرة روتشلد واغتيالات قياصرة روسيا وآثار النشاط الصهيوني في أوروبا وأميركا، كما يكشف فيه عن كم من الحوادث والأسرار التاريخية ويبين ما سيحدث إذا بقيت عصابة المجرمين (الروتشيلد) تعمل على قيادة العالم إلى الدمار، ويوضح الطريق لصنع “رجل الدولة”، كما يبين كيفية إنقاذ البشرية من الدمار. والمؤلف من كتابته لهذا الكتاب ينطلق من قناعة كاملة بوجود هيئة يهودية لها صفة عالمية قدّر عدد أفرادها في أوائل القرن العشرين بثلاثمائة رجل يهودي يرأسهم أحدهم، نظامهم ديكتاتوري استبدادي، ويعملون وفق خطة قديمة مرسومة للسيطرة على العالم، فهم عبارة عن حكومة خفية تحكم الشعوب بواسطة عملائها ولا تتوانى عن قتل أو تحطيم كل مسؤول يحاول الخروج عن طاعتها أو يقف حجر عثرة في سبيل تنفيذ مخططاتها، ولها من النفوذ والقدرة -في نظره- ما يجعلها قادرة على إيصال أي “حقير” إلى الزعامة وقمة المسؤولية وتحطيم أي قائد حينما تشاء، ويشرح في كتابه دور هذه الحكومة في الأحداث والثورات والحروب العالمية إلى سنة 1928م.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حكومة العالم الخفية pdf ، تصنيف الكتاب إقتصاد والمؤلف شيريب سيبريد، تحميل برابط مباشر وقراءة حكومة العالم الخفية أونلاين، تحميل حكومة العالم الخفية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب حكومة العالم الخفية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب حكومة العالم الخفية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب حكومة العالم الخفية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب حكومة العالم الخفية pdf مجانًا تأليف شيريب سيبريد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا