جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن

كتاب جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن

تحميل كتاب : جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن


تأليف : ديباك تشوبرا


تصنيف الكتاب :تطوير ذات & ثقافة مالية


نوع الملف : جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن - pdf



هذا الكتاب يُعتبر رحلة جميلة في الكثير من فلسفة الحياة و القليل من فلسفة الطب. فالكتاب بعكس عنوانه لا يتّمركز على جانب التخلّص من وهم الشيخوخة، بقدر ما يتحدث عن فلسفة الكاتب في النظر للحياة و للصحة، فالتأملات و الخواطر التي استخدمها الكاتب تتميّز بتناثرها وابتدعادها عن الوحدة الواحدة التي يتميّز بها النموذج، كما إن الهدف من الكتاب هو أن ينظر الفرد إلى جسده بوعي جديد، فالجسد الذى تعتريه الشيخوخة له طريقة خاصة يُفسر بموجبها ما يحدث، بعكس الجسد الذي له أسلوب مختلف في فهمه للتقدم في السن وتأخير الشيخوخة؛ لذا ما على المرء إلا أن يتخلى عن الإفتراض بأن جسده “يشيخ” إذ أنه بنفسه يبني ويهدم جسده ولهذا فإن “ديباك تشوبرا” قد ضمّن هذا الكتاب تمارين تساعد على تبني حلول جديدة نابعة من “نظرية الكوانتم” وتؤدي إلى بقاء الجسد فتياً مهما طال الزمن.. إن الإدارة داخل النفس تسعى تلقائياً كما يقول المؤلف نحو الإكتفاء من دون مؤثرات خارجية، كما أن كل خلية من خلايا الجسد تسعى نحو الإكتفاء من خلال الفرح والجمال والمحبة والرِّضى. فقد جال الكاتب في العديد من المواضيع : مثل تصورنا للزمن، تصورنا للتقدّم في العمر، تصورنا للجسد و خلايانا و للأمراض و للصحة و يطرح تصوراً جديداً لكل منهما. فبالرغم من تناثر المعلومات و الرؤى المطروحة إلى أنَّ الكتاب سياحة جميلة وعملية زحزحة للعديد من المفاهيم.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن pdf ، تصنيف الكتاب تطوير ذات & ثقافة مالية والمؤلف ديباك تشوبرا، تحميل برابط مباشر وقراءة جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن أونلاين، تحميل جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جسد لا يشيخ وعقل لا يحده زمن pdf مجانًا تأليف ديباك تشوبرا بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا