جريمة بلا شهود

كتاب جريمة بلا شهود

تحميل كتاب : جريمة بلا شهود


تأليف : أجاثا كريستى


تصنيف الكتاب :روايات عالمية


نوع الملف : جريمة بلا شهود - pdf



قطار 4.50 من بادينغتون، رواية تحقيق من تأليف أغاثا كريستي، نشرت لأول مرة في نوفمبر 1957، وقد نشرت في الولايات المتحدة تحت عنوان "ماذا رأت السيده ماك جيكيلودي؟". مر القطاران متحاذيين، وتباطأ أحد القطارين قليلاً قبل أن يتسارع من جديد. وفي تلك اللحظة الخاطفة التي تحاذت فيها نوافذ القطارين شاهدت إيلسبيث الجريمة. كان الرجل (التي رأت ظهره) يضغط على عنق المرأة بكل قوته، ولم تلبث المرأة أن سقطت ميتة وقد احتقن وجهها. ثم ازدادت سرعة القطار ومضى مختفياً عن الأنظار. ولكن مَن سيصدق هذه القصة غير الآنسة ماربل؟ وخاصة حين لم توجد أدلة، ولم يوجد شهود، ولم توجد جثة!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب جريمة بلا شهود pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف أجاثا كريستى، تحميل برابط مباشر وقراءة جريمة بلا شهود أونلاين، تحميل جريمة بلا شهود pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جريمة بلا شهود مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جريمة بلا شهود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جريمة بلا شهود فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب جريمة بلا شهود pdf مجانًا تأليف أجاثا كريستى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا