إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب تفسير سورة الكهف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب تفسير سورة الكهف

تأليف : محمد متولي الشعراوي

سورة الكهف من السور التي تحوي العديد من القصص,التي تعج بالعبر والدروس الكثير من القصص لم تذكر بتفاصيلها لا المكان ولا الزمان كصاحب الجنتين ويقول الشعراوي أن تلك القصص قد تتكرر بكل كل زمان ومكان, المهم أن نفهم المغزى منها ونعتبر عكس القصص التي تكون تفاصيلها معروفة وتعتبر معجزة عصرها كحمل السيدة مريم وفي هذا الكتاب الصغير بعدد صفحاته والعظيم بفحواه يتوقف الشعراوي عند كل قصة ويشرحها بأسلوبه المبسط, السهل والقريب من القلب .. مقسما كتابه لستة كهوف الكهف الأول .. عن قصة أصحاب الكهف الكهف الثاني .. قصة صاحب الجنتين الكهف الثالث .. موسى والعبد الصالح الكهف الرابع .. ذو القرنين الكهف الخامس .. يأجوج ومأجوج الكهف السادس .. الذين عملوا للدنيا وهنا يشرح من تشملهم الآية " قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأَخْسَرِينَ أَعْمَالً


تحميل كتاب تفسير سورة الكهف كتاب تفسير سورة الكهف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد متولي الشعراوي pdf تحميل جميع كتب محمد متولي الشعراوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...