إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المفتاح الذهبي - حكايات شعبية من تشيكيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المفتاح الذهبي - حكايات شعبية من تشيكيا

تأليف : جوزيف بوديس

حافظ (التشيك) على محبة الحكايات الشعبية، وكيفوها مع حسّهم الأخلاقي العالي، ومشاعرهم الوطنية، على الرغم من رفضهم الكثير من المظاهر الخارقة للطبيعة فيها، كما حافظوا على محبتهم للمرح، فهم يتمتعون بميل طبيعي للسخرية، وهذا يفسّر كون أفضل الأعمال الأدبية التشيكية القديمة هي أعمال ساخرة، وقد استمرت روح المرح والسخرية لديهم إلى وقتنا هذا، ذلك أن أحد ألمع وأذكى السياسيين التشيك، وهو (كارل هافليتشك) يُعدُّ من أعظم الساخرين التشيك، هذه الروح المرحة الساخرة، وهذا الحِسُّ الأخلاقي العالي، يسودان واضحين في هذه المجموعة من حكاياتهم الشعبية المختارة.


تحميل كتاب المفتاح الذهبي - حكايات شعبية من تشيكيا كتاب المفتاح الذهبي - حكايات شعبية من تشيكيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوزيف بوديس pdf تحميل جميع كتب جوزيف بوديس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...