المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية

كتاب المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية

تحميل كتاب : المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية


تأليف : يعقوب أحمد الشراح


تصنيف الكتاب :كتب الطب والأحياء


نوع الملف : المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية - pdf



عمل ريادي ضمن خطته لإصدار سلسلة المعاجم والقواميس، وهو إعداد المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية في طبعته الأولى. يتناول المعجم الحرف “A” عشرات الآلاف من المصطلحات الطبية المشروحة باللغة العربية المبسطة والتي يسهل على القارئ فهم معانيها، وتتبع مفرداتها في اللغتين الإنجليزية والعربية. ويعتبر الحرف “A” البداية الأولى لخطة متكاملة تشمل كل حروف المعجم التي ستنجز بإذن الله في المراحل القادمة. لا شك أن الشروحات التي قام بها مئات الأطباء العرب وإعادة مراجعتها والتدقيق فيها من حيث سلامة المعنى واللغة وفق قواعد بناء شروحات المعجم الطبي وهو عمل ريادي قام به مركز تعريب العلوم الصحية – الكويت في إطار تحقيق قرارات مجلس وزراء الصحة العرب، والتي تحث على سرعة إنجاز المعاجم الطبية العامة والخاصة، وخاصة المشروحة والمدعومة بوسائل إيضاح لما في ذلك من أهمية كبيرة ليس فقط في مجال توحيد المصطلحات. مركز تعريب العلوم الصحية يسعى لأن يكون المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية ( الحرف A) معيناً ومفيداً في إدراك وتعزيز فهم كل طالب طب وطبيب، وباحث وكاتب ومترجم وناشر ومهتم بالعلوم الطبية والصحية ومصطلحاتها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية pdf ، تصنيف الكتاب كتب الطب والأحياء والمؤلف يعقوب أحمد الشراح، تحميل برابط مباشر وقراءة المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية أونلاين، تحميل المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المعجم المفسر للطب والعلوم الصحية pdf مجانًا تأليف يعقوب أحمد الشراح بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا