إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المجلة العربية للدراسات الأمنية والتدريب 21 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المجلة العربية للدراسات الأمنية والتدريب 21

تأليف : إلهام محمد حسن

تهدف هذه المجلة إلى: نشر البحوث والدراسات المحكمة في التخصصات الجنائية والنفسية والاستراتيجية والاجتماعية والاقتصادية والتربوية والتشريعية والبيئية والإدارية والإعلامية ذات الاهتمام بالأمن بمفهومه الشامل. تشجيع وتدعيم البحث الأمني بمفهومه الشامل. تزويد المكتبة العربية والباحثين وطلاب العلم وصناع القرار بنتائج البحوث التي يحتاجونها في المجال الأمني. ورؤية المجلة هي: أن تكون مجلة رائدة ومصنفة تحت قواعد البيانات العالمية في نشر البحوث والدراسات المحكمة في مجال الأمن بمفهومه الشامل. وتتمثل رسالة المجلة في: نشر المعرفة الأمنية التي تسهم في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية في المجتمع وفقا لمعايير علمية مهنية.


تحميل كتاب المجلة العربية للدراسات الأمنية والتدريب 21 كتاب المجلة العربية للدراسات الأمنية والتدريب 21 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إلهام محمد حسن pdf تحميل جميع كتب إلهام محمد حسن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...