إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الليلة الأخيرة .. مجزرة قصر الرحاب - مصرع العائلة الهاشمية المالكة في بغداد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الليلة الأخيرة .. مجزرة قصر الرحاب - مصرع العائلة الهاشمية المالكة في بغداد

تأليف :

يطوي التاريخ الأحداث السياسية التي تتعاقب بزخم عنيف في هذه الحقبة من حياة الوطن العربي، فلا يبقى لها ذكر، كما طوى قبلها أحداثاً كثيرة. ولكن مصرع العائلة الهاشمية المالكة في قصر الرحاب ببغداد يوم 14 تموز 1958 ومصرع نوري السعيد رئيس الوزراء، لن يطوي كحدث، ولن يطمس، بل سيظل راسخاً في التاريخ. لقد مر أكثر من أربعين عاماً على مجزرة قصر الرحاب، ومع ذلك ما تزال قصتها غامضة، لم تجر أية محاولة لنشر الحقيقة، على أهميتها في الحقبة التي نعيش، وذيولها العاجلة والآجلة بالرغم من الكتب التي صدرت خلال هذه الفترة، ومن أجل ذلك استقينا من مصادر كثيرة وتحريناً عن أدق تفاصيلها من منابعها الأصلية. وقد عانينا الشيء الكثير حتى نتمكن من الحصول على أسرارها ووقائعها. والمجزرة وقعت، في حديقة قصر الرحاب أمام عشرات من الشهود لذلك كان من السهل اقتفاء آثار بعضهم، ولكن الوصول إليهم كان مهمة شاقة، ومع كل ذلك استطعنا قدر المستطاع أن نقدم للقارئ الكريم تفاصيل دقيقة لليلة الأخيرة لهذه المجزرة.


تحميل كتاب الليلة الأخيرة .. مجزرة قصر الرحاب - مصرع العائلة الهاشمية المالكة في بغداد كتاب الليلة الأخيرة .. مجزرة قصر الرحاب - مصرع العائلة الهاشمية المالكة في بغداد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...