إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة

تأليف : جاستون فييت

يعد كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة من أهم الدراسات عن تطور العواصم الإسلامية لمصر، وبصفة خاصة مدينة القاهرة. والمؤلف يبدأ بالدراسة منذ الفتح العربي الذي أدى إلى اختلاط واسع الانتشار بين الشعوب في قارتين، وانتهى باكتشاف الطريق حول رأس الرجاء الصالح، فهو حدث لم يسبق له مثيل في تاريخ التجارة العالمية، أدى بطريقة حاسمة إلى إضعاف دول مصر الدولي الحيوي. ويقدم المؤلف في هذا الكتاب عرضا دقيقا للعادات والتقاليد عن الشعوب والعواصم الإسلامية الأولى. حيث كانت القاهرة بمثابة عاصمة عالمية، مع بقائها مركزا إسلاميا، كما أصبحت محط أنظار الأوروبيين بسبب الرخاء التجاري الذي نعمت به.


تحميل كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جاستون فييت pdf تحميل جميع كتب جاستون فييت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...