القاهرة مدينة الفن والتجارة

كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة

تحميل كتاب : القاهرة مدينة الفن والتجارة


تأليف : جاستون فييت


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : القاهرة مدينة الفن والتجارة - pdf



يعد كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة من أهم الدراسات عن تطور العواصم الإسلامية لمصر، وبصفة خاصة مدينة القاهرة. والمؤلف يبدأ بالدراسة منذ الفتح العربي الذي أدى إلى اختلاط واسع الانتشار بين الشعوب في قارتين، وانتهى باكتشاف الطريق حول رأس الرجاء الصالح، فهو حدث لم يسبق له مثيل في تاريخ التجارة العالمية، أدى بطريقة حاسمة إلى إضعاف دول مصر الدولي الحيوي. ويقدم المؤلف في هذا الكتاب عرضا دقيقا للعادات والتقاليد عن الشعوب والعواصم الإسلامية الأولى. حيث كانت القاهرة بمثابة عاصمة عالمية، مع بقائها مركزا إسلاميا، كما أصبحت محط أنظار الأوروبيين بسبب الرخاء التجاري الذي نعمت به.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف جاستون فييت، تحميل برابط مباشر وقراءة القاهرة مدينة الفن والتجارة أونلاين، تحميل القاهرة مدينة الفن والتجارة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب القاهرة مدينة الفن والتجارة pdf مجانًا تأليف جاستون فييت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا