إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفكر الاقتصادي عند للماوردي من خلال الأحكام السلطانية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفكر الاقتصادي عند للماوردي من خلال الأحكام السلطانية

تأليف : صبحي فندي الكبيسي

الكتاب هو عبارة عن دراسة مختصرة وهامة تحدثنا عن فكر الماوردي الإقتصادي من خلال أهم مؤلفاته وهو: الأحكام السلطانية والولايات الدينية.. ويهدف البحث إلى أن يضع أمام القارئ أفكار اقتصادية هامة وردت في الكتاب الهام للماوردي، ومن بين أهم الأفكار التي تناولها: ملكية الأرض التي لها علاقة قوية بالدراسات الاقتصادية وبشكل خاص مع النظم الإقتصادية، وهذا الجانب من الملكية كان موضع اهتمام المؤلف في هذه الدراسة القصيرة لأنها قضية هامة بدأ الإهتمام بها من خلال كتابات ريكاردو الذي اهتم بالأرض وعائدها وقد أصبحت أهم الأطروحات، كما يحدثنا عن النفقات العامة والإيرادات، وموضوع الحسبة في النظام الاقتصادي الإسلامي، وتناول بيت المال، وغير ذلك من المحاور الهامة.


تحميل كتاب الفكر الاقتصادي عند للماوردي من خلال الأحكام السلطانية كتاب الفكر الاقتصادي عند للماوردي من خلال الأحكام السلطانية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صبحي فندي الكبيسي pdf تحميل جميع كتب صبحي فندي الكبيسي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...