إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفجوة التقنية وآثارها الاقتصادية في الدول الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفجوة التقنية وآثارها الاقتصادية في الدول الإسلامية

تأليف : ا.د. عطية بن عبد الحليم

تعاني الدول الإسلامية -إلا القليل منها- من فجوة تقنية، تتبلور في تخلف فنونها الإنتاجية، وتجعل منتجاتها عاجزة عن المنافسة في الأسواق العالمية، بما من مقتضاه انعكاس هذه الفجوة سلبيا على برامج التنميتين الإقتصادية والإجتماعية فيها، من هنا تأتي أهمية هذه الدراسة في استشراف أسباب وآثار هذه الفجوة، وأساليب سدها، حتى تستطيع الدول الإسلامية النهوض من مقاعد المستهلكين لمنتجات الغير، الى صفوف المعتمدين على الذات في استهلاك ما ينتجون ثم التطلع الى المنافسة. وهذه هي الفكرة التي يدور حولها هذا الكتاب.


تحميل كتاب الفجوة التقنية وآثارها الاقتصادية في الدول الإسلامية كتاب الفجوة التقنية وآثارها الاقتصادية في الدول الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ا.د. عطية بن عبد الحليم pdf تحميل جميع كتب ا.د. عطية بن عبد الحليم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...