العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك

كتاب العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك

تحميل كتاب : العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك


تأليف : أنتوني مايسون


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك - pdf



هذا الكتاب هو واحد من سلسلة كتب تصدر تحت عنوان "ملف المعلومات العامة" وهو يهدف إلى تقديم قراءة شاملة وموسوعية تمكن القارئ من التعرف على طرق عيش الجماعات البشرية، وكذلك على العوامل التي تؤثر على حياتهم في عالمنا الحالي. وهو بشكل عام مقسم إلى خمسة أقسام جاءت موضوعاتها موزعة على الشكل التالي: القسم الأول: يحتوي على جزء استهلالي هدفه تعريف القارئ عبر الرسوم والصور على حضارات العالم العصري وعلى أنظمته وصناعاته وتقنياته، ومسائله البيئية، وشؤونه الأخلاقية... أما القسم الثاني فجاءت تحت عنوان "رواية واضحة" وفيه تركيز على المسائل الأساسية التي تؤثر على البشر في عالمنا الحالي، كما وأنه يتناول أيضاً مواضيع شتى كموضوع الهوية الثقافية والمدن والبلدات، والإسكان وأنظمة الحكم على أنواعها والصناعة وأخيراً موضوع تأثير التكنولوجيا على الحياة العصرية.و مما تجدر إشارته هو أن هذا القسم يتميز باحتوائه على مشاهد مصورة رائعة ورسومات بيانية دقيقة وهو الجزء الأكبر من هذا الكتاب. أما القسم الثالث فمعنون بـ"أسئلة متداولة" وهو حافل بالوقائع المذهلة، والمعلومات الهامة، والردود الوافية عن العديد من الأسئلة التي لطالما خطرت على بال القارئ كسؤال. هل تشكل ظاهر الحموِّ العالمي خطراً حقيقياً بالنسبة إلى الأرض. ويحتوي الملف الرابع "ملف الوظائف" على مقابلات أجريت مع عدد من الأشخاص بغية جمع بعض المعلومات حول مهنهم، كما وحول كيفية انطلاق مسيرتهم المهنية، وأيضاً حول ما تشتمل عليه وظائفهم. أما الملف الخامس وهو "ملف الوقائع" فيقدم، وبلمح البصر، المراجع المهمة، كما وأنه يعرض أهم الوقائع والأرقام التي تبين أعداد السكان في العالم، وأكثر دولة فقراً وثراءً، كما وتبرز مختلف الديانات السائدة فيه، كما ويعرض هذا القسم أبرز الوقائع حول وسائل النقل والاتصالات إضافة إلى الأرقام القياسية الأخيرة التي سجلت في مجال الرياضة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف أنتوني مايسون، تحميل برابط مباشر وقراءة العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك أونلاين، تحميل العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب العالم اليوم .. عالم المعلومات بين يديك pdf مجانًا تأليف أنتوني مايسون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا