إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشعوب الإسلامية في القفقاس وروسيا وآسيا الوسطي ( موسوعة ) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشعوب الإسلامية في القفقاس وروسيا وآسيا الوسطي ( موسوعة )

تأليف : مجموعة من المؤلفين

يتضمن هذا الكتاب الشعوب الإسلامية في روسيا الاتحادية ولا سيما شعوب منطقة القوقاز وجنوب روسيا ، وشعوب وسط روسيا وجنوب أوكرانيا ، مسلطاً الضوء على الحياة الاقتصادية والاجتماعية والتراث الشعبي والأزياء والسكن والأعياد لكل شعب من هذه الشعوب . كما يقدم لمحة تاريخية لكل شعب من هذه الشعوب ويتوقف في أهم المحطات التاريخية والأحداث المهمة ، والعلاقات المتبادلة فيما بينها وارتباطها بالاتحاد الروسي . تعطي هذه الموسوعة صورة شبه شاملة عن الشعوب والقوميات التي تعيش تاريخاً ضمن حدود الدولة الروسية إضافة الى الشعوب الجارة في روسيا ، لان معرفة تاريخ هذه الشعوب وعاداتها وتقاليدها ستشكل أرضية جيدة تساعد على فهم ما يجري في روسيا وما قد يجري . قسم الكتاب الى ثلاثة أقسام :- الأول : شعوب القفقاس وجنوب روسيا ومنها : أذربيجان – الأرتشين – الأغوليون – الأنغوش – البلكار – الأفاريون – الباغولال – التيبداليون – التاباسارانيون - النديتسيون – مجموعة الشعوب الأديغية . الثاني : شعوب وسط روسيا وجنوب أوكرانيا ومنها : البشكير – التتار – تتار شبه جزيرة القرم – التتار السيبيريون – الأتراك المسخيتيون – التتار الكاسيمفيون القاسيميون . الثالث : شعوب آسيا الوسطى ومنها : الاوزبك – التركمان – القرغيز – الطاجيك – الكازاخ


تحميل كتاب الشعوب الإسلامية في القفقاس وروسيا وآسيا الوسطي ( موسوعة ) كتاب الشعوب الإسلامية في القفقاس وروسيا وآسيا الوسطي ( موسوعة ) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مجموعة من المؤلفين pdf تحميل جميع كتب مجموعة من المؤلفين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...