إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السلوك لمعرفة الملوك - الجزء الثالث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السلوك لمعرفة الملوك - الجزء الثالث

تأليف : المقريزي

هذا الكتاب هو كتاب تأريخي يعتبر أبرز مؤلفات المؤرخ المصري تقي الدين المقريزي و أهم الكتب التي كتبت عن تاريخ مصر الوسيط، جمع فيه المقريزي و سجل فيه معلومات كثيرة عن العصر الأيوبى و المملوكى من سنة 764 هـ إلى سنة وفاته 845 هـ فهو كتاب ذكر فيه المصنف مَن ملك مصر من الملوك الأكراد الأيوبية، والسلاطين المماليك التركية والجركسية، حصر أخبارهم الشائعة، واستقصى أعلامهم الذائعة، وقد حوى الكتاب أكثر ما في أيامهم من الحوادث والماجريات، ولم يعتن فيه بالتراجم والوفيات، لأنه أفرد لها مؤلفًا آخر، وقد سلك فيه التوسط بين الإكثار الممل والإختصار المخل. فـ في الجزء الثالث يتحدث عن الفترة الممتدة من 755 هجرية إلى سنة 807 هجرية.


تحميل كتاب السلوك لمعرفة الملوك - الجزء الثالث كتاب السلوك لمعرفة الملوك - الجزء الثالث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب المقريزي pdf تحميل جميع كتب المقريزي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...