إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السعادة الحقيقية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السعادة الحقيقية

تأليف : مارتن سليجمان

كتاب السعادة الحقيقية استخدام علم النفس الإيجابي الحديث لتحقيق أقصى ما يمكنك من الإشباع الدائم إن طلب السعادة قد ضُمن في إعلان الإستقلال كحق لكل الناس وأيضا ضمن أرفف تطوير النفس في كل المكتبات ولكن الدليل العلمي يجعل الامر وكأنه من غير الممكن أن تُغير من مستوى سعادتك بأية طريقه دائمة إنه يقترح أن يكون لكل منِّا مستوى مُحدد من السعادة تمامًا مثلما نفعل مع أوزاننا وتمامًا مثلما يستعيد أصحاب النظام الغذائي أوزانهم التي فقدوها فإن الأشخاص الذين يشعرون بالحُزن لا يُصبحون سُعداء بشكل دائم والأشخاص البؤساء لايُصبحون بائسين بشكل دائم.


تحميل كتاب السعادة الحقيقية كتاب السعادة الحقيقية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مارتن سليجمان pdf تحميل جميع كتب مارتن سليجمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...