إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب السخرة في حفر قناة السويس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب السخرة في حفر قناة السويس

تأليف : عبد العزيز محمد الشناوي

لم يستهدف هذا الكتاب أغراضا سياسية فلم تكن الفكرة التي أوحت باختيار موضوعه في سنة 1938 هي الرد على الدعاية الأجنبية المغرضة، ولكن كان الباعث على اختيار موضوعه هو نشر صفحة مطوية من تاريخ مصر الحديث. فالكتاب بحث علمي ينشد الحقيقة المجردة فلا يمكن أن يتهم بالتحامل على شركة القناة التي أممت ولا بالمحاباة للشعب المصري، فالبحث يستقي مادته العلمية من مصدرين أساسيين هما: وثائق قصر عابدين، وهي وثائق لا يرقى إليها الشك في قيمتها العلمية، ومراجع أجنبية، وهي – في مجموعها – تستهدف دعم المصالح الأوروبية في مصر أو ما يسمى بلغة المحاكم المختلطة البائدة نظرية الصالح المختلطة.


تحميل كتاب السخرة في حفر قناة السويس كتاب السخرة في حفر قناة السويس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبد العزيز محمد الشناوي pdf تحميل جميع كتب عبد العزيز محمد الشناوي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...