الجميع قادرون

كتاب الجميع قادرون

تحميل كتاب : الجميع قادرون


تأليف : سحر و بوبي هاشمي


تصنيف الكتاب :إدارة وتسويق


نوع الملف : الجميع قادرون - pdf



هل تفكر بإنشاء المشروع التجاري الذي تحلم به؟ إذن ما الذي يمنعك من ذلك؟ هل هو الخوف من المجهول؟ حتى لو كنت تفكر ببدء مشروعك، فأنت ربما تشعر بأنك متمسك بموقعك الحالي، أليسكذلك؟ و لكن هذه الحالة ربما تبدو أفضل من مواجهة ذلك الخوف...الخوف من المجهول، وهو ترك المنطقة المريحة. تبدو الريادة مثل محيط مجهول. ولكن اسأل نفسك: هل تمتلك الإرادة و التصميم لترك اليابسة و استكشاف المياه العاتية التي تركد تحتك؟؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا الكتاب: «الجميع قادرون » يساعدك في تبديد بعض من تلك المخاوف، و أن يجيبك على بعض الأسئلة المرنة حول ما يجب أن يواجهه الريادي عندما يتخذ قراره للانطلاق نحو الحلم بعيد المنال. المؤلفان سحر و بوبي هاشمي هما الأخوان المفعمان بالحيوية الذان قاما بتأسيس واحدة من أبرز و أشهر العلامات التجارية في المملكة المتحدة حاليا و هي «جمهورية القهوة .» لقد كان على سحر و بوبي أن يتركا مناطقهما المريحة أيضا، وذلك بترك الوظائف الآمنة للقيام بالمخاطرة. وفي هذا الكتاب، فنحن لسنا بصدد سرد مذكرات تجارية لتاريخ شركة ما، هذه هي قصة شخصية عن شخصين عاديين ممن استطاعوا أن يثبتوا أن «الجميع قادرين » بالطريقة الصحيحة. «الجميع قادرون » هو كتاب ملهم يسجل بداية و نشوء قصة نجاح حقيقية. سيأخذك سحر و بوبي خلال حواراتهما الأولى )عندما تم زرع بذرة الفكرة( ، و كتابة خطة العمل، و إيجاد الاسم، و تجميع الأموال، و افتتاح المتجر الأول، و إعلان الشركة لعموم الناس، و حتى يومنا هذا حيث أصبحت «جمهورية القهوة » بالملايين، توظف الآلاف من الأفراد، ولها أكثر من مائة منفذ بيع حول المملكة المتحدة. يوفر هذا الكتاب عدداً وافراً من الدروس لإلهام الرياديين، و تبديد الأسطورة التي تقول أن مجموعة خاصة من الأفراد هم فقط من يمكنهم بدء أعمال تجارية ناجحة. تمت كتابة الكتاب بأسلوب غير رسمي، و يحتوي على ملاحظات و نصائح و اقتباسات. و يوجد ضمن النص نسخ عن خطط عمل تجارية أصلية، و نقاشات العصف الذهني، و رسائل الرفض من البنوك. يأخذ سحر و بوبي القارئ خطوةً بخطوة في كل جانب من جوانب بدء العمل التجاري. لم تكن العملية دائما سهلة بالنسبة لهما، و لكن الشيء الوحيد المؤكد، أنها كانت الرحلة الأكثر جدوى لأي منهما.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الجميع قادرون pdf ، تصنيف الكتاب إدارة وتسويق والمؤلف سحر و بوبي هاشمي، تحميل برابط مباشر وقراءة الجميع قادرون أونلاين، تحميل الجميع قادرون pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الجميع قادرون مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الجميع قادرون pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الجميع قادرون فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الجميع قادرون pdf مجانًا تأليف سحر و بوبي هاشمي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا