الثقة والإعتزاز بالنفس

كتاب الثقة والإعتزاز بالنفس

الكاتب: إبراهيم الفقى

إذا نظرت إلى صورتك في المرآة كل يوم لمدة ثلاثين يوما ً، وكررت بصوت عال ٍ خمسين مرة باقتناع : ” أنا بائع ماهر ” أو ” سأكون الأول في هذه الدورة ” ، فسوف يقبل عقلك ما تقوله كما لو كان حقيقة واقعة . و سوف تزداد ثقتك بنفسك ، وتشتد رغبتك في أداء الأمور التي تعد لازمة للنجاح مثل تحديد العملاء المرتقبين أو المواظبة أو صقل عرضك التقديمي أو إجراء الإتصالات بالعملاء أو المواظبة على حضور جميع الفصول التعليمية ، وما إلى ذلك . إن إقناع نفسك بقدرتك يعد أول خطوة مهمة لبلوغ أي هدف .

تحميل كتاب الثقة والإعتزاز بالنفس pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف إبراهيم الفقى، تحميل برابط مباشر وقراءة الثقة والإعتزاز بالنفس أونلاين، تحميل الثقة والإعتزاز بالنفس pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الثقة والإعتزاز بالنفس مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الثقة والإعتزاز بالنفس pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الثقة والإعتزاز بالنفس فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب الثقة والإعتزاز بالنفس ، تحميل كتب د. إبراهيم الفقى ، تحميل كتب PDF ، تحميل كتب تنمية بشرية PDF ، تحميل روايات PDF ، أكبر موقع تحميل كتب PDF ، تحميل كتب مجانية

اقرأ أيضا