إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التفكير في صناديق جديدة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التفكير في صناديق جديدة

تأليف : لوك دي براباندير ، ألان إني

يقدم لنا الكاتب “لوك دى براباندير” فى كتاب “التفكير فى صناديق جديدة” مجموعة من الاقتراحات التى تساعدك فى التفكير والتغلب على مشاكلك، من خلال صناديق جديدة للتفكير، فالأفكار المعقدة تحتاج من العقل تبسيط للفكرة، ووضعها في” صندوق” مريح، وذي حجم مناسب يمكنه التعامل معه. قد تحتوي الصناديق على أشياء كثيرة: أفكار، اتجاهات، فلسفات، مناهج، نظريات، أنماط، استراتيجيات.. وكل فكرة يبدعها العقل البشري يمكن التعبير عنها من خلال نماذج عقلية متعددة، أو”صناديق” متعددة؛ لذلك نجد أنه من الحتمي أن يستخدم العقل “الصناديق” باستمرار ليترجم الحقائق ويفسرها.


تحميل كتاب التفكير في صناديق جديدة كتاب التفكير في صناديق جديدة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لوك دي براباندير ، ألان إني pdf تحميل جميع كتب لوك دي براباندير ، ألان إني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...